Top Guidelines Of اسعار كمبوندات التجمع الخامس

Wiki Article

تمتلئ العاصمة الادارية الجديدة بالعديد من المشروعات السكنية التي قامت بإنشائها العديد من الشركات العقارية.

اهتمت الشركة بالمواقع لأنه من أولى المتطلبات التي يبحث عنها أي شخص.

موقع ذا ايكون ريزيدنس القاهرة الجديدة: يقع في القاهرة الجديدة على مقربة من شارع التسعين، الجامعة الأمريكية، كمبوند قطامية ديونز وخلف هايد بارك.

ومن أبرز الخدمات الموجودة به فنادق مميزة، ومبانٍ إدارية، وحدائق ومساحات خضراء كبيرة.

كما يتم تركيب الجسور الحديدية فوق الرؤوس المخروطية. وتركيب الكمرات الحديدية على الجسور المعدنية مع مراعاة المسافات بشكل منظم.

كما أن المشروع يتوسط أرقى وأهم المناطق والكمبوندات في العاصمة الجديدة مثل كمبوند ميد تاون صولو ، كما أنه قريب جدًا من مدينة المعارض (اكسبو) والمدينة الطبية ودار الأوبرا وفندق الماسة الشهير والجامعات والوزارات وحي السفارات والقصر الرئاسي ومطار العاصمة الإدراية والحي الدبلوماسي والنهر الأخضر وكاتدرائية ميلاد السيد المسيح ومسجد الفتاح العليم، والمناطق الحيوية الأخرى.

اقرأ المزيد فلل للبيع فى العاصمة الادارية اهم كمبوندات التجمع الخامس الجديدة

كمبوندات العاصمة الادارية أبراج سكنية رائعة التصميم، فيلات بتصميمات عالمية، محال تجارية فاخرة، مقرات إدارية متعددة، كل ذلك وأكثر ستجده داخل مشروع بلو فيرت العاصمة الإدارية، الكمبوند السكني متكامل الخدمات الذي أسسته واحدة من أكبر الشركات في مجال العقارات وهى الشركة السعودية المصرية للتعمير التي حققت العديد من النجاحات في مصر والعالم العربي. 

تتنوع الوحدات السكنية بين التاون هاوس - التوين هاوس - الفيلات.

يتمتع مشروع أتيكا العاصمة الادارية بالعديد من المزايا الخاصة وكذلك الخدمات التي تساعد ششق للبيع التجمع الخامس على توفير جميع احتياجات السكان في الكمبوند وذلك كالتالي:

يقع كمبوند بلاجيو بالتجمع الخامس، حيث أنه مخصص للفيلات شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس فقط.

في هذة الخطوة يتم التأكد من وضع القوائم المعدنية وأماكن العوارض اسعار كمبوندات التجمع الخامس مع مراجعة نسبة إرتفاع الشدة ومراجعة تقوية الدوائر الخارجية والكمرات وتثبيت النهايز والقوائم المعدنية مع بعضها.

المطور العقاري: شركة رؤية جروب والتي تمتلك العديد شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس من المشاريع المميزة منها: كمبوند الهضبة، تلال العين السخنة، منطقة ستون بارك، تلال الساحل الشمالي.

الشركة المالكة عن تنفيذ كمبوند بورتو نيو كايرو هي شركة بورتو جروب للإستثمار العقاري وهي من أشهر شركات العقارات في مصر ولها الكثير من المشاريع الناجحة من أبرزها: 

Report this wiki page